اربح الأموال باستخدام مدونتك
كثير من الناس لا يقرأون سياسات ادسنس لذلك يفشلون فى الحصول على حساب ادسنس
لذلك اعطيك سياسات ادسنس الهامة وفى صفحة واحدة
يمكنك ربح المال في مدونتك عن طريق عرض الإعلانات
الأسباب التي تجعل موقع الويب غير مناسب لبرنامج AdSense
يتضمّن نظامنا فلاتر تحول دون عرض إعلانات المعلنين على صفحات يمكن تصنيفها على أنها صفحات سلبية أو غير مناسبة لجميع أفراد الأسرة أو ربما تكون عدوانية.
وإذا كان أحد المواقع يندرج ضمن واحدة من هذه الفئات أو اكتشف نظامنا
أي سبب آخر قد يجعل المعلن لا يرغب في عرض إعلاناته على موقع ويب معين،
فربما يصنّف نظامنا محتوى ذلك الموقع على أنه حساس.
وإذا حدث ذلك لموقعك، فسيحاول نظامنا عرض الإعلانات المناسبة لصفحتك. على سبيل المثال، إذا كانت صفحتك تتضمن مقالاً إخباريًا عن حادث سيارة، فربما يُعرض عليها إعلانات ذات صلة بالسلامة أثناء القيادة بدلاً من الإعلانات ذات الصلة بمبيعات السيارات. ومع ذلك، إذا تبيّن أن نظامنا لا يتمكن من عرض إعلانات ملائمة لمحتوى حساس في أحد المواقع، فربما تم تعطيل عرض الإعلانات تمامًا.
وإذا حدث ذلك لموقعك، فسيحاول نظامنا عرض الإعلانات المناسبة لصفحتك. على سبيل المثال، إذا كانت صفحتك تتضمن مقالاً إخباريًا عن حادث سيارة، فربما يُعرض عليها إعلانات ذات صلة بالسلامة أثناء القيادة بدلاً من الإعلانات ذات الصلة بمبيعات السيارات. ومع ذلك، إذا تبيّن أن نظامنا لا يتمكن من عرض إعلانات ملائمة لمحتوى حساس في أحد المواقع، فربما تم تعطيل عرض الإعلانات تمامًا.
عرض الإعلانات في مدونتك باستخدام برنامج AdSense
يعرض برنامج AdSense إعلانات ذات صلة بمحتوى مشاركاتك.
يستخدم Blogger حسابك في AdSense لإنشاء شفرات الإعلانات ووضعها في مدونتك تلقائيًا.
بدء عرض الإعلانات
- في لوحة التحكم في Blogger، انقر على المدونة التي تريد عرض الإعلانات فيها.
- في القائمة اليمنى، حدد الأرباح > AdSense.
- اشترك في AdSense، إذا لم تكن قد اشتركت من قبل.
- اختر استخدام حسابك الحالي في Google أو أنشئ حسابًا جديدًا.
- استكمل نموذج الطلب، وراجع المعلومات، ثم وافق على البنود والشروط.
- انتظر الموافقة على طلبك.
ملاحظة:
إذا لم تتمكن من النقر على زر
AdSense في Blogger
،
فراجع قائمة الأهلية في
AdSense.
لمعرفة سبب عدم تأهل مدونتك.
عرض الإعلانات بين مشاركاتك
- في لوحة التحكم في Blogger، انقر على المدونة للتحكم في الإعلانات.
- في القائمة اليمنى، انقر على تنسيق.
- في مشاركات المدونة، انقر على تعديل.
- في النافذة التي تظهر، حدد "عرض الإعلانات بين المشاركات".
- عيّن شكل الإعلان، والألوان، وعدد المرات التي يجب أن تظهر الإعلانات فيها بعد مشاركاتك.
- انقر على حفظ.
إدارة الإعلانات والأرباح
لمشاهدة تقرير أرباحك،
- حدد المدونة.
- انقر على عرض لوحة التحكم.
لإدارة موقع الإعلانات،
- اتبع الخطوات 1-2 أعلاه.
- انقر على الأرباح.
لإدارة الأمور الأخرى بشأن الإعلانات، سجّل الدخول إلى حسابك في AdSense.
إذا كانت مدونتك تشتمل على عدد زيارات ومحتوى عالي الجودة فقد تكون مؤهلاً للحصول على عملية اشتراك مبسطة في AdSense.
طريقة العمل:
- إذا تلقيت رسالة لتتبع مدونتك بشكل سريع في لوحة التحكم، فانقر على الأرباح > AdSense للاشتراك في AdSense.
- بعد الاشتراك، يمكنك وضع الإعلانات في مدونتك دون الحاجة إلى انتظار مراجعة لطلبك.
- الأرباح الشهرية المقدرة هي تقدير لما يمكن أن تكسبه. ويستند هذا إلى:
- عدد مرات مشاهدة الصفحة
- أرباح المدونين الآخرين من أصحاب المدونات المرموقة مع برنامج AdSense.
- عوامل أخرى
إذا واجهت مشاكل في تشغيل برنامج
AdSense:
- في لوحة التحكم في Blogger، انقر على مدونتك.
- في القائمة اليمنى، حدد تنسيق.
- ضمن أداة AdSense، انقر على تعديل.
- انقر على حفظ.
- أعد الخطوات من رقم 3 إلى 4 لكل أداة AdSense تم تعينها على مدونتك.
- في الجزء السفلي من أداة مشاركات المدونة، انقر على تعديل > حفظ.
- انقر على حفظ الترتيب.
عرض الإعلانات من الخدمات الإعلانية الأخرى
يمكنك أيضًا كسب المال باستخدام خدمات إعلانية أخرى.
- في لوحة التحكم في Blogger، انقر على المدونة لعرض الخدمات الإعلانية الأخرى.
- في القائمة اليمنى، انقر على تنسيق.
- في المنطقة المراد إضافة الإعلانات فيها، انقر على إضافة أداة.
- في النافذة التي تظهر، أضف HTML/Javascript، ضمن "أساسي".
- من الموقع الإلكتروني للخدمة الإعلانية الأخرى، انسخ شفرة الإعلان.
- ثم عُد إلى Blogger، والصق مقتطف الشفرة ضمن "المحتوى". انقر على حفظ.
- للتحقق مما إذا ظهر الإعلان، شاهد المدونة .
الأهلية للمشاركة في برنامج AdSense
على الرغم من عدم إمكانية الجزم بأهلية موقعك دون إجراء مراجعة وافية لطلب اشتراكك، إلا أن هناك بعض الأمور التي يمكنك التحقق منها قبل التقدم بطلب لمعرفة مدى توافق موقعك مع AdSense.- هل لديك موقع ويب؟
ستحتاج إلى موقع ويب حتى تتمكن من المشاركة. يُرجى قراءة نصائحنا حول إنشاء محتوى رائع لتتمكن من جذب المستخدمين والمُعلنين إلى موقعك. - هل يبلغ عمرك 18 عامًا فأكثر؟
كما ورد في البنود والشروط، يمكننا قبول الطلبات فقط من مقدمي الطلبات الذين يبلغون من العمر 18 عامًا فأكثر. - هل يلتزم موقعك بسياسات البرنامج المتبعة لدينا؟
تأكد من أن موقعك يلتزم بالسياسات المتّبعة لدينا قبل تقديم طلبك. تذكر دائمًا أنه يحق لنا تغيير سياساتنا في أي وقت، وأنك مسؤول عن الاطلاع عليها أولاً بأول بموجب البنود والشروط المتبعة لدينا. - هل كان موقعك نشطًا لمدة ستة أشهر على الأقل؟
في بعض المواقع، بما فيها الصين والهند، نتطلب أن يكون موقعك نشطًا لمدة ستة أشهر على الأقل قبل أن يتم اعتباره. يتم اتخاذ هذه الخطوة لضمان جودة شبكتنا الإعلانية ولحماية مصالح كلّ من المعلنين والناشرين الحاليين.
- عندما تكون مستعدًا، يُرجى إرسال طلب اشتراك. سنراجع طلبك ونرد عليك بالبريد الإلكتروني في غضون أسبوع تقريبًا.
الأهلية للحصول على الحسابات المستضافة
يعمل AdSense مع منتجات، مثل Blogger وYouTube ليتيح لك إمكانية إنشاء حسابات شركاء مستضافة. لكي تكون مؤهلاً للحصول على حساب AdSense مستضاف عبر Blogger أو YouTube، يجب استيفائك لمتطلبات معينة للأهلية أولاً. عندما تصبح المدونة أو القناة مؤهلة لتحقيق الدخل من خلال AdSense، يمكنك تقديم طلب للحصول على حساب AdSense جديد وربط هذه المنتجات.
يرجى التطبيق على حسابك الجديد على AdSense عبر حساب
Blogger أو YouTube. يرجى ملاحظة أنك لن تتمكن من التطبيق عبر عملية تطبيق
AdSense. للمزيد من المعلومات، راجع: الاشتراك في AdSense عبر YouTube أو تحقيق الدخل من مدونتك.
إذا كنت قد اشتركت في AdSense من خلال شريك مستضاف وترغب في عرض الإعلانات على موقع ويب شريك غير مستضاف لديك، فستحتاج إلى إرسال نموذج طلب يقدم لمرة واحدة.مشاركة الأرباح
يستلم
كل معلن على AdSense نسبة مئوية من سعر إغلاق المزاد للإعلانات على
موقعهم. وتُعرف هذه النسبة باسم مشاركة الأرباح، ويتم عرضها في حسابك في
AdSense.
موقع ويب شريك مستضاف
يتيح
لك الشركاء المستضافون إمكانية استثمار المحتوى الذي تنشئه على مواقع
الويب لديهم من خلال ربطها بحسابك على AdSense. إذا كنت مرتبطًا بشريك
مستضاف على AdSense، فسترى اسمه مدرجًا في الصفحة إدارة الإعلانات بواسطة طرف ثالث بحسابك، في القسم "حق الدخول والترخيص"، ضمن "إعدادات".
سبب أهمية المحتوى لاستهداف الإعلانات
كما تعرف، أن AdSense يعمل عن طريق الزحف إلى صفحات
الويب للمحتوى، ثم يعرض الإعلانات استنادًا إلى ذلك المحتوى. وهذا يعني أنه
إذا كان المحتوى محدودًا، فقد يواجه الزاحف صعوبة في تحديد المعلومات على الصفحة. ونتيجة لذلك، قد تظهر إعلانات غير ملائمة لصفحتك بصورة مباشرة.
إليك الحل: تأكد من أن الصفحات تتضمن محتوى مثيرًا
للاهتمام بشكل كامل. كلما كانت المعلومات التي تقدمها للزاحف أكثر
استهدافًا واستنادًا إلى النص، ساعد ذلك على سهولة تحديد النظام موضوعات
صفحاتك، وزاد مستوى ملاءمة إعلانات Google. يحسن هذا فعالية برنامج
AdSense، وهو ما يؤدي إلى توفير انطباع أفضل للمستخدمين، ناهيك عن المعلنين
الذين يظهرون على صفحاتك.
في ما يلي معادلة بسيطة لتوضيح ذلك:
- صفحة غنية بالمحتوى = إعلانات شديدة الاستهداف
- إعلانات شديدة الاستهداف + مستخدمون مهتمون = ازدهار نسبة النقر إلى الظهور ومعدلات التحويل
- ازدهار نسبة النقر إلى الظهور ومعدلات التحويلات = النجاح!
الزاحف
الزاحف، الذي يُعرف أيضًا باسم العنكبوت أو الروبوت، عبارة عن برنامج تستخدمه Google لمعالجة محتوى صفحات الويب وفهرسته. ويزور زاحف AdSense موقعك لتحديد محتواه بهدف تقديم إعلانات ملائمة.
معلومات عن زاحف AdSense
الزاحف، الذي يُعرف أيضًا باسم العنكبوت أو برنامج
التتبع، هو برنامج تستخدمه Google لمعالجة محتوى صفحات الويب وفهرسته. يزور
زاحف AdSense موقعك لتحديد محتواه لتقديم إعلانات ملائمة.
في ما يلي بضع حقائق مهمة عليك أن تعرفها عن زاحف AdSense:
في ما يلي بضع حقائق مهمة عليك أن تعرفها عن زاحف AdSense:
- يتم تحديث تقرير الزاحف بشكل أسبوعي.
يتم إجراء الزحف بشكل تلقائي ولن يمكننا قبول طلبات لزيادة عدد مرات الزحف.
- وذلك لأن زاحف AdSense يختلف عن زاحف Google.
والزاحفان منفصلان، لكنهما يتشاركان في ذاكرة التخزين المؤقت. ونفعل
ذلك لتجنب طلب كلا الزاحفين للصفحات نفسها، وبالتالي مساعدة الناشرين في
الحفاظ على نطاقهم الترددي. وبالمثل، يكون زاحف Search Console منفصلاً.
- حل مشاكل زحف AdSense لن يحل مشاكل زحف Google.
حل المشاكل المذكورة في صفحة وصول الزاحف لن يكون له أي تأثير في موضع إعلانك ضمن نتائج بحث Google. لمزيد من المعلومات حول ترتيب موقعك على Google، راجع إدخالنا في تضمين موقعك في نتائج بحث Google.
- يعمل الزاحف على الفهرسة حسب عنوان URL.
ويدخل الزاحف إلى مواقع مثل site.com وwww.site.com بشكل منفصل؛ ومع
ذلك، فلن يحسب الزاحف site.com وsite.com/#anchor على أنهما موقعان
منفصلان.
- لن يصل الزاحف إلى الصفحات أو الأدلة التي يحظر ملف robots.txt الدخول إليها.
يحترم كلٌّ من زاحف Google Mediapartners وAdSense Mediapartners ملف robots.txt في موقعك. إذا حظر ملف robot.txt الدخول إلى صفحات أو أدلة معينة، فلن يتم الزحف إليها.
ضع في اعتبارك أنك إذا كنت تعرض الإعلانات على الصفحات التي تم حظرها باستخدام هذا الخطUser-agent: *، إذن فسيستمر زاحف AdSense في الزحف إلى هذه الصفحات. لمنع زاحف AdSense من الوصول إلى صفحاتك، يتعين عليك تحديدUser-agent: Mediapartners-Googleفي ملف robots.txt لديك. معرفة المزيد - سيحاول الزاحف الوصول إلى عناوين URL التي تم تنفيذ علامات إعلاناتنا فيها فقط.
ومن المفترض أن تكون الصفحات التي تعرض إعلانات Google فقط هي التي ترسل طلبات إلى نظامنا ويتم الزحف فيها.
- سيحاول الزاحف الوصول إلى الصفحات التي تعيد التوجيه.
عندما يتضمن موقعك "صفحات أصلية" تعيد التوجيه إلى صفحات أخرى، يجب
أن يصل الزاحف إلى الصفحات الأصلية لتحديد أن هناك عملية إعادة توجيه
مستخدمة. وبالتالي، ستظهر زيارة الزاحف إلى الصفحات الأصلية في سجلات
الدخول إلى موقعك.
- إعادة الزحف إلى المواقع
في الوقت الحالي، يتعذَّر علينا التحكم في عدد مرات فهرسة برامج
الزاحف لدينا للمحتوى على موقعك. وذلك لأن عملية الفهرسة تتم تلقائيًا
بواسطة برامج التتبع لدينا. إذا أدخلت تغييرات على إحدى الصفحات، فقد تحتاج
هذه التغييرات من أسبوع إلى أسبوعين لكي تظهر في فهرسنا.
السماح للزاحف بالوصول في ملف robots.txt
إذا كنت قد عدَّلت ملف robots.txt لموقعك من أجل منع زاحف AdSense من فهرسة صفحاتك، فلن يمكننا عرض إعلانات Google على هذه الصفحات.
لتعديل ملف robots.txt لمنح الزاحف حق الوصول إلى صفحاتك، يُرجى إزالة السطرين التاليين من النص من ملف robots.txt:
سيسمح هذا التغيير للزاحف بفهرسة محتوى موقعك وتقديم إعلانات Google. تجدر الإشارة إلى أن أيّ تغييرات تُجريها على ملف robots.txt قد لا تظهر في فهرسنا إلى أن تحاول برامج الزاحف التابعة لنا زيارة موقعك مرةً أخرى.
وباعتقادى الشخصى هذه اهم الامور التى يجب معرفتها عن ادسنس وكيفية الاشتراك فيه
وهناك عمود جانبى يشرح كل طرق وضع الاعلانات ونسب المشاهدة والنقر والظهور والاموال وغيره
فقط اذهب
googl support
لتعديل ملف robots.txt لمنح الزاحف حق الوصول إلى صفحاتك، يُرجى إزالة السطرين التاليين من النص من ملف robots.txt:
User-agent: Mediapartners-Google
Disallow: /سيسمح هذا التغيير للزاحف بفهرسة محتوى موقعك وتقديم إعلانات Google. تجدر الإشارة إلى أن أيّ تغييرات تُجريها على ملف robots.txt قد لا تظهر في فهرسنا إلى أن تحاول برامج الزاحف التابعة لنا زيارة موقعك مرةً أخرى.
تضمين موقعك في نتائج بحث Google
إن شهرة الموقع وحصوله على زيارات ذات جودة عالية من مفاتيح النجاح في AdSense. إذا كنت ترغب في تحسين زيارات موقعك الإلكتروني، نقترح أن تلقي نظرة متعمقة على إرشادات مشرفي المواقع للحصول على أفكار عن كيفية تطوير محتواك وبنية صفحتك. على وجه الخصوص، إن إرسال عناوين URL التابعة لك إلى Google Search Console يمكن أن يساعد الأشخاص على اكتشاف المزيد من صفحات الويب التابعة لك وتحسين تغطية موقعك (مواقعك).التعرف على ملفات robots.txt
ملف
robots.txt عبارة عن ملف في جذر موقعك الإلكتروني يبين أجزاء الموقع التي لا ترغب في وصول زواحف محركات البحث إليها. ويستخدم الملف Robots Exclusion Standard
وهو برتوكول يتضمن مجموعة صغيرة من الأوامر التي يمكن استخدامها لتوضيح
إمكانية الوصول إلى موقعك الإلكتروني حسب القسم وحسب أنواع محددة من زواحف
الويب (مثل زواحف الجوَّال مقابل زواحف سطح المكتب).لماذا يتم استخدام robots.txt؟
الملفات بخلاف الصور
بالنسبة إلى الملفات بخلاف الصور (أي صفحات الويب) يجب استخدام robots.txt للتحكم في عدد زيارات الزحف، وذلك لأنك عادة لا تريد إرهاق الخادم بزيارات زاحف Google أو تضييع ميزانية الزحف في الزحف إلى صفحات غير مهمة أو صفحات مشابهة على موقع الويب التابع لك. يجب عدم استخدام robots.txt كوسيلة لإخفاء صفحاتك على الويب من نتائج بحث Google. وذلك لأنه قد تعمل صفحات أخرى على التوجيه إلى صفحتك، وقد تتم فهرسة صفحتك على هذا النحو مع تجنب ملف robots.txt. إذا كنت تريد حظر صفحتك من نتائج البحث، فيمكنك استخدام طريقة مثل الحماية بكلمة مرور أو علامات أو أوامر noindex.ملفات الصور
يؤدي استخدام robots.txt إلى منع ظهور ملفات الصور ضمن نتائج بحث Google. (إلا أنه لا يمنع الصفحات الأخرى أو المستخدمين الآخرين من وضع روابط إلى صفحتك.)ملفات المورد
يمكنك استخدام robots.txt لحظر ملفات الموارد مثل الصور أو النصوص البرمجية أو ملفات الأنماط غير المهمة، إذا كنت تعتقد أن الصفحات التي يتم تحميلها بدون هذه الموارد لن تتأثر كثيرًا بفقدها. ولكن إذا كان غياب هذه الموارد سيجعل من الصعب على زاحف Google استيعاب محتوى الصفحة، فيجب عدم حظرها. وإلا فلن يتمكن محرك بحث Google من إتمام عملية تحليل صفحاتك التي تعتمد على هذه الموارد على نحو جيد.فهم حدود robots.txt
قبل إنشاء ملفrobots.txt، تجدر بك معرفة مخاطر طريقة حظر
عناوين URL هذه، ففي بعض الأحيان، قد تحتاج إلى استخدام آليات أخرى لضمان
عدم إمكانية العثور على عناوين URL لموقعك على الويب.-
إرشادات ملف Robots.txt عبارة عن توجيهات فقط
لا يمكن لإرشادات ملفاتrobots.txtفرض سلوك معين على الزاحف إلى موقعك الإلكتروني بل إنها تعمل بمثابة توجيهات للزواحف أثناء وصولها إلى موقعك، فبينما يطيع Googlebot وزواحف الويب الأخرى حسنة السمعة إرشادات ملفrobots.txt، فقد لا تطيعها الزواحف الأخرى. لذا إذا أردت الحفاظ على المعلومات آمنة من زواحف الويب، فمن الأفضل استخدام طرق حظر أخرى مثل حماية الملفات الخاصة على الخادم بكلمة مرور. -
تفسر الزواحف المختلفة البينة بشكل متباين
بالرغم من اتباع زواحف الويب طيبة السمعة للتوجهات الواردة في ملفrobots.txt، فقد يفسر كل زاحف التوجهات بشكل مختلف، لذا عليك معرفة البنية الصحيحة للتعامل مع زواحف الويب المختلفة، نظرًا لأن بعض هذه البرامج قد لا يتمكن من فهم إرشادات معينة. -
لا يمكن لتوجهات robots.txt منع الإحالة إلى عناوين URL لموقعك من المواقع الإلكترونية الأخرى
بينما لا يزحف محرك البحث Google إلى المحتوى المحظور بملفrobots.txtأو يفهرسه، قد يعثر على عنوان URL غير مسموح بالوصول إليه وارد من أماكن أخرى على الويب ويعمل المحرك على فهرسته. ونتيجة لذلك، يمكن أن يستمر ظهور عنوان URL وربما المعلومات الأخرى المتاحة بشكل عام مثل نص الرابط في الروابط المؤدية إلى الموقع، وذلك في نتائج بحث Google. يمكنك إيقاف ظهور عنوان URL ضمن نتائج بحث Google تمامًا باستخدام طرق حظر عنوان URL أخرى، مثل حماية الملفات على الخادم بكلمة مرور أو استخدام علامة noindex الوصفية أو رأس الاستجابة.
ملاحظة: قد يؤدي الجمع بين توجيهات متعددة
للزحف والفهرسة إلى تعطيل بعض التوجيهات للأخرى، لذا تعرف على كيفية
التهيئة الصحيحة للتوجيهات بقراءة الجمع بين الزحف والفهرسة / قسم توجيهات العرض في مستندات Google Developers.
حول استهداف المواضع
وتتم إحدى طرق استهداف الإعلانات لمواقع ويب ناشري
AdSense من خلال استهداف المواضع. يتيح استهداف المواضع لمعلني AdWords
إمكانية اختيار مواضع الإعلان التي يرغبون في ظهور إعلاناتهم عليها. موضع الإعلان يمكن أن يكون موقعًا كاملاً على الويب أو مجموعة فرعية محددة من الوحدات الإعلانية في هذا الموقع، مثل الوحدات الإعلانية في صفحات الرياضة فقط أو جميع الوحدات الإعلانية في أعلى الصفحة.
يتعرّف المعلنون على مواضع الإعلان من خلال عدة طرق، من بينها عن طريق إدراج مواقع الويب حيث يرغبون في الإعلان أو البحث عن المواضع التي تتطابق مع السمات والموضوعات التي يريدون استهدافها.
إذا كان موقعك جزءًا من شبكة AdSense، فإنه يُتاح للمعلنين بشكل تلقائي كموضع إعلان متاح عندما يبحثون عن السمات أو الموضوعات المتعلقة بمحتوى موقعك. يمكنك أيضًا تعريف مواضع إعلاناتك باستخدام المجموعات الفرعية المحددة من الوحدات الإعلانية في موقعك.
مزيد من المعلومات عن تعريف مواضع إعلاناتك الخاصة.
يتعرّف المعلنون على مواضع الإعلان من خلال عدة طرق، من بينها عن طريق إدراج مواقع الويب حيث يرغبون في الإعلان أو البحث عن المواضع التي تتطابق مع السمات والموضوعات التي يريدون استهدافها.
إذا كان موقعك جزءًا من شبكة AdSense، فإنه يُتاح للمعلنين بشكل تلقائي كموضع إعلان متاح عندما يبحثون عن السمات أو الموضوعات المتعلقة بمحتوى موقعك. يمكنك أيضًا تعريف مواضع إعلاناتك باستخدام المجموعات الفرعية المحددة من الوحدات الإعلانية في موقعك.
مزيد من المعلومات عن تعريف مواضع إعلاناتك الخاصة.
وباعتقادى الشخصى هذه اهم الامور التى يجب معرفتها عن ادسنس وكيفية الاشتراك فيه
وهناك عمود جانبى يشرح كل طرق وضع الاعلانات ونسب المشاهدة والنقر والظهور والاموال وغيره
فقط اذهب
googl support
بنود
خدمة Google
AdSense عبر
الإنترنت
1-
مرحبًا بك
في AdSense!
نشكرك
على اهتمامك
بخدماتنا
للبحث
والإعلان
("الخدمات")!
باستخدام
خدماتنا،
فإنك توافق
على هذه
البنود
("بنود AdSense")، وسياسات
برنامج AdSense، وإرشادات
مزايا علامة
Google
التجارية (يُشار
إليها
مجتمعة باسم
"الاتفاقية").
في حالة وجود
أي تعارض،
وفي حدود هذا
التعارض،
تسود بنود AdSense
على أي بنود
أخرى في
الاتفاقية.
برجاء قراءة
الاتفاقية
بعناية.
على
النحو
المستخدم في
الاتفاقية،
تعبير "أنت" أو
"الناشر" يعني
الفرد أو
الكيان الذي
يستخدم
الخدمات (و/أو
أي فرد، أو
كيان أو كيان
ينشأ خلفًا،
أو وكالة أو
شبكة تعمل
نيابةً عنك)،
أما تعبير
"نحن" أو "لنا" أو
"Google" فيعني شركة
Google Ireland Ltd.، بينما
يعني تعبير
"الأطراف" أنت
وGoogle.
2-
الوصول إلى
الخدمات؛
وحسابات AdSense
يخضع
استخدامك
للخدمات إلى
إنشائك
لحساب AdSense
وموافقتنا
عليه ("الحساب").
يحق لنا رفض
أو تقييد
وصولك إلى
الخدمات. إذا
كنت فردًا
تُرسل طلبًا
لاستخدام
الخدمات،
فأنت تقر
بأنك تبلغ من
العمر 18 عامًا
على الأقل،
ولا يحق لك
امتلاك سوى
حساب واحد
فقط.
بتسجيلك
في AdSense، فأنت
تسمح لشركة Google
بتقديم، حسب
الاقتضاء، (1)
إعلانات
ومحتوى آخر
("الإعلانات")،
و(2) مربعات بحث
ونتائج بحث
Google، و(3) طلبات
بحث ذات صلة
وروابط أخرى
إلى ما يخصك
من مواقع ويب
وتطبيقات
جوّال
ومشغِّلات
وسائط
ومحتوى
جوّال، و/أو
ملكيات أخرى
تتم
الموافقة
عليها من
قِبل Google (يُشار
إلى كلٍ منها
منفردًا
باسم
"الملكية").
بالإضافة
إلى ذلك، أنت
تمنح Google الحق
في الدخول
إلى
الملكيات،
أو أي جزء
منها،
وفهرستها
وحفظها في
ذاكرة
التخزين
المؤقت، بما
في ذلك
الدخول
إليها
بواسطة
الطرق
الآلية.
ويجوز أن
ترفض Google تقديم
الخدمات
لأيٍّ من
الملكيات.
أي
ملكية تكون
عبارة عن
تطبيق برمجي
ويمكنها
الوصول إلى
خدماتنا (أ) قد
تتطلب
موافقة
كتابية
مسبقة من Google،
و(ب) يجب أن
تلتزم بما
ورد في
مبادئ
برمجيات
Google.
3-
استخدام
خدماتنا
يجوز
لك استخدام
خدماتنا فقط
على النحو
المسموح به
في هذه
الاتفاقية
وأي قوانين
سارية. ينبغي
لك عدم إساءة
استخدام
خدماتنا،
على سبيل
المثال، لا
تتدخل في
خدماتنا أو
تحاول
الوصول
إليها
باستخدام
طريقة بخلاف
الواجهة
والتعليمات
التي
نوفرها.
يمكنك
التوقف في أي
وقت عن
استخدام
أيٍّ من
الخدمات عن
طريق إزالة
الشفرة ذات
الصلة من
ملكياتك.
4-
إدخال
تغييرات على
خدماتنا؛
وتغييرات
على
الاتفاقية
نحن
نعمل
باستمرار
على تغيير
وتحسين
خدماتنا.
ويجوز لنا أن
نضيف أو نحذف
وظائف أو
ميزات من
الخدمات في
أي وقت، كما
يجوز لنا أن
نعلِّق أو
نوقف إحدى
الخدمات
تمامًا.
يحق
لنا تعديل
الاتفاقية
في أي وقت.
وسننشر أي
تعديلات على
بنود AdSense على
هذه الصفحة
وكذلك أي
تعديلات على
سياسات
برنامج AdSense أو
إرشادات
مزايا علامة
Google التجارية
على الصفحات
المتعلقة
بها. لن يتم
تطبيق
التعديلات
بأثر رجعي
وعادةً ما
تصبح نافذة
المفعول بعد 14
يومًا من
نشرها. ومع
ذلك، ستصبح
التغييرات –
التي تتعلق
بوظائف
جديدة لإحدى
الخدمات أو
التغييرات
التي يتم
إجراؤها
لأسباب
قانونية –
سارية على
الفور. وإذا
لم توافق على
أيٍّ من
البنود
المعدَّلة
في
الاتفاقية،
يجب أن تتوقف
عن استخدام
الخدمات
التي تأثرت
بتلك
التعديلات.
5-
الدفعات
المالية
وفقًا
لهذا القسم 5
والقسم 10 من
بنود AdSense هذه،
يحق لك
الحصول على
دفعة مالية
في ما يتعلق
بعدد
النقرات
الصالحة على
الإعلانات
المعروضة
على
ملكياتك، أو
عدد مرات
الظهور
الصحيحة
للإعلانات
المعروضة
على
ملكياتك، أو
الحالات
الأخرى التي
يتم إجراؤها
في ما يتعلق
بعرض
الإعلانات
على
ملكياتك، في
كل حالة
طبقًا لما
تحدّده Google.
باستثناء
حالة
الإنهاء،
سندفع لك
بنهاية
الشهر
التقويمي
الذي يعقب أي
شهر تقويمي
يساوي فيه
الرصيد
المكتسب في
حسابك أو
يفوق
الحد
الأدنى لدفع
الأرباح على
النحو
الساري. وإذا
استخدمت
خدمات
البحث، يجوز
تعويض
دفعاتنا
المالية بأي
رسوم سارية
على هذه
الخدمات.
ما
لم تمنح شركة
Google الترخيص
الكتابي
بذلك
صراحةً، لا
يحق لك
الدخول في أي
نوع من
الترتيبات
مع طرف ثالث
حيث يتلقى
هذا الطرف
الثالث
دفعات مالية
مخصصة لك
بموجب
الاتفاقية
أو فوائد
مالية أخرى
تتعلق
بالخدمات.
يتم
احتساب
الدفعات
المالية فقط
بناءً على
حساباتنا.
ويجوز
احتجاز
دفعات مالية
مستحقة لك
بحيث تعكس –
أو يجوز
تعديلها
بحيث تستثني
– أي مبالغ
تمت إعادتها
أو إضافتها
إلى
المُعلِنين
وأي مبالغ
تنشأ نتيجة
نشاط غير
صالح، على
النحو
المحدّد
بواسطة Google
وفقًا
لتقديرها
المطلق. يتم
تحديد
المشاط غير
الصالح
بواسطة Google في
جميع
الحالات
ويتضمن، على
سبيل المثال
لا الحصر، (1)
الرسائل غير
المرغوب
فيها، أو
طلبات البحث
غير
الصالحة، أو
مرات الظهور
غير الصالحة
أو النقرات
غير الصالحة
على
الإعلانات
التي يتم
إنشاؤها
بواسطة أي
شخص، برنامج
روبوت، أو
برنامج آلي
أو جهاز
مشابه، بما
في ذلك، من
خلال أي
نقرات أو
مرات ظهور
تنشأ من
عناوين
بروتوكول
الإنترنت IP
المتعلقة
بجهازك أو
أجهزة
كمبيوتر تحت
سيطرتك؛ و(2)
نقرات تم
طلبها أو
مرات ظهور
نشأت بواسطة
سداد مبلغ
مالي، أو
ادعاء زائف،
أو طلبات
للمستخدمين
النهائيين
للنقر على
الإعلانات
أو اتخاذ
إجراءات
أخرى؛ و(3)
إعلانات يتم
عرضها على
مستخدمين
نهائيين
لديهم
متصفحات تم
تعطيل جافا
سكريبت بها؛
و(4) نقرات أو
مرات ظهور
ممزوجة
بقدرٍ كبير
من النشاط
الموصوف في (1 و2
و3) أعلاه.
بالإضافة
إلى الحقوق
والتعويضات
الأخرى
المستحقة
لنا، يجوز
لنا (أ) أن
نحتجز
ونعادل أي
دفعات مالية
مستحقة لك
بموجب
الاتفاقية
مقابل أي
رسوم تدين
لنا بها
بموجب
الاتفاقية
أو أي
اتفاقية
أخرى، أو (ب) أن
نطلب منك أن
ترد أي مبالغ
زائدة إلينا
قد نكون
دفعناها لك
في فترات
سابقة في
غضون 30 يومًا
من تاريخ أي
فاتورة. وإذا
كنت تشك في أي
دفعات مالية
تم سدادها أو
احتجازها في
ما يتعلق
بالخدمات،
يتعين عليك
إخطار Google
كتابيًا في
غضون 30 يومًا
من أيٍّ من
هذه الدفعات
المالية. وإن
لم تفعل
بذلك، فإن
أية مطالبة
تتعلق
بالدفعة
المالية محل
الشك يتم
التنازل
عنها. وفي
حالة تخلف
معلِن تم عرض
إعلاناته
على أي ملكية
عن الدفع إلى
Google، يجوز لنا
أن نحتجز
الدفعات
المالية أو
نخصم من
حسابك.
لضمان
الدفع بشكلٍ
سليم، فإنك
تكون
مسؤولاً عن
تقديم
معلومات
اتصال ودفع
دقيقة في
حسابك
والالتزام
بتحديث تلك
المعلومات.
كما تكون
مسؤولاً عن
أي رسوم
يقرّرها
المصرف أو
مقدم خدمات
الدفع الذي
تتعامل
معها.
6-
الضرائب
بموجب
الاتفاقية
المُبْرَمة
بينك وبين Google،
تكون Google
مسؤولة عن
جميع
الضرائب (إن
وجدت)
المصاحبة
للمعاملات
التي تتم بين
Google
والمُعلِنين
في ما يتعلق
بالإعلانات
التي يتم
عرضها على
الملكيات.
وتكون أنت
مسؤولاً عن
جميع
الضرائب (إن
وجدت)
المصاحبة
للخدمات،
بخلاف
الضرائب
المستندة
إلى صافي دخل
Google. وسيتم
التعامل مع
جميع
الدفعات
المالية
المستحقة لك
من Google في ما
يتعلق
بالخدمات
على أنها
شاملة
الضرائب (إن
وجدت) ولن تتم
تسويتها.
7-
الملكية
الفكرية؛
وميزات
العلامة
التجارية
بخلاف
ما نُصَّ
عليه صراحةً
في
الاتفاقية،
لن يكتسب أي
طرف أي حقوق
أو حقوق
ملكية أو
مصلحة في
أيٍّ من حقوق
الملكية
الفكرية
التي تخص
الطرف الآخر
أو مانحي
الترخيص
التابعين
للطرف
الآخر.
إذا
وفرت Google
برنامجًا لك
يتعلق
بالخدمات،
فنحن نمنحك
ترخيصًا غير
حصري وغير
قابل
للترخيص من
الباطن
لاستخدام
هذا
البرنامج.
ويتمثل
الغرض
الوحيد من
هذا الترخيص
في تمكينك من
استخدام
والتمتع
بفائدة
الخدمات على
النحو الذي
تقدمه Google،
وبالطريقة
التي تسمح
بها
الاتفاقية.
وبخلاف
توزيع
المحتوى عبر
أداة تطوير
البرامج AdMob SDK،
لا يجوز لك
نسخ أو تعديل
أو توزيع أو
بيع أو تأجير
أي جزء من
خدماتنا أو
برامجنا
المضمّنة،
ولا يجوز لك
كذلك إجراء
هندسة عكسية
أو محاولة
استخراج
شفرة المصدر
لتلك
البرامج،
إلا إذا كانت
القوانين
تحظر تلك
القيود أو
تكون قد حصلت
على إذن
كتابي منا
بذلك. ويتعين
عليك عدم حذف
أو حجب أو
تبديل إشعار
حقوق الطبع
والنشر الذي
يخص شركة Google،
أو ميزات
العلامة
التجارية،
أو أي
إشعارات
حقوق مملوكة
أخرى ملحقة
أو مُتضمنة
في أيٍّ من
خدمات Google أو
برامجها أو
وثائقها.
نحن
نمنحك
ترخيصًا غير
حصري وغير
قابل
للترخيص من
الباطن
لاستخدام
الأسماء
التجارية
والعلامات
التجارية
وعلامات
الخدمة
والشعارات
وأسماء
النطاقات
وميزات
العلامة
التجارية
الأخرى
المميزة
لشركة Google
("ميزات
العلامة
التجارية")
فقط في ما
يتعلق
باستخدامك
للخدمات
وطبقًا
للاتفاقية
وإرشادات
مزايا علامة
Google التجارية.
ويجوز لنا
إلغاء هذا
الترخيص في
أي وقت، وأي
سمعة حسنة
تنشأ عن
استخدامك
لميزات
علامة Google
التجارية
ستخص Google.
يجوز
لنا تضمين
اسمك وميزات
العلامة
التجارية في
العروض
التقديمية
والمواد
التسويقية
وقوائم
العملاء
والتقارير
المالية
المتعلقة
بنا.
8-
الخصوصية
توضِّح
سياسة
الخصوصية التي
نتبعها
كيفية
تعاملنا مع
بياناتك
الشخصية
وكيفية
حماية
خصوصيتك
عندما
تستخدم
خدماتنا.
وباستخدام
خدماتنا،
أنت توافق
على إمكانية
استخدام Google
لهذه
البيانات
بما يتفق مع
سياسة
الخصوصية
التي
نتبعها.
في
أي وقت
تستخدم
الخدمات،
يجب أن تتأكد
من أن
الملكيات
تتضمن
الإشارة إلى
سياسة
الخصوصية
بشكلٍ واضح
وبطريقةٍ
سهلة للوصول
إليها، مما
يوفر
للمستخدمين
النهائيين
معلومات
واضحة
وشاملة بشأن
ملفات تعريف
الارتباط
والمعلومات
المتعلقة
بالجهاز
ومعلومات
الموقع
الجغرافي
وغيرها من
المعلومات
الأخرى
المُخزنة
على أجهزة
المستخدمين
النهائيين
في ما يتعلق
بالخدمات أو
التي يمكن
الوصول
إليها أو
جمعها من تلك
الأجهزة،
بما في ذلك،
كلما أمكن،
معلومات حول
خيارات
المستخدمين
النهائيين
لإدارة
ملفات تعريف
الارتباط.
ويمكنك
استخدام
الجهود
التجارية
المناسبة
للتأكد من أن
المستخدم
النهائي
يوافق على
تخزين
والدخول إلى
ملفات تعريف
الارتباط أو
المعلومات
المتعلقة
بالجهاز أو
معلومات
الموقع
الجغرافي أو
غيرها من
المعلومات
المتاحة على
جهاز
المستخدم
النهائي في
ما يتعلق
بالخدمات
التي تتطلب
هذه
الموافقة
القانونية.
9-
السرية
أنت
توافق على
عدم الكشف عن
معلومات Google
السرية دون
موافقتنا
الكتابية
المسبقة.
وتتضمن
"معلومات Google السرية":
(أ) جميع برامج
شركة Google
وتقنياتها
ووثائقها
المتعلقة
بالخدمات؛
و(ب) نسب النقر
إلى الظهور
أو
الإحصاءات
الأخرى التي
تتصل بأداء
الملكية في
ما يتعلق
بالخدمات؛
و(ج) وجود
مزايا
تجريبية
بأحد
الخدمات
ووجود
معلومات
بشأنها؛ و(د)
أية معلومات
أخرى توفرها
شركة Google وتم
تعريفها على
أنها
معلومات
سرية أو
تعتبر
بطبيعة
الحال سرية
بموجب
الظروف التي
يتم تقديمها
فيها. ولا
تتضمن
معلومات Google
السرية
معلومات
تكون على
عِلم بها
بالفعل قبل
استخدامك
للخدمات، أو
معلومات
تصبح معروفة
علنًا دون أي
خرق من
جانبك، أو
معلومات
أعدّدتها
بشكلٍ
مستقل، أو تم
منحها لك
بشكلٍ
قانوني من
قِبل طرف
ثالث.
وبالرغم من
القسم 9 هذا،
يجوز لك
الكشف بدقة
عن مبالغ
الدفعات
المالية
الإجمالية
لشركة Google
الناتجة عن
استخدامك
للخدمات.
10-
الإنهاء
يجوز
لك إنهاء
الاتفاقية
في أي وقت عن
طريق
إكمال عملية
إلغاء
الحساب.
سيتم اعتبار
الاتفاقية
لاغية في
خلال 10 أيام
عمل من
استلام Google
لإخطارك.
وإذا أنهيت
الاتفاقية
وكان رصيدك
المكتسب
يساوي أو
يفوق
الحد
الأدنى الساري،
فسندفع لك
رصيدك
المكتسب في
غضون 90 يومًا
تقريبًا بعد
نهاية الشهر
التقويمي
الذي يتم فيه
إنهاء
الاتفاقية.
ولن يتم
الدفع مقابل
أي رصيد
مكتسب أقل
من
الحد
الأدنى الساري.
يجوز
لشركة Google في أي
وقت إنهاء
الاتفاقية،
أو تعليق أو
إنهاء
اشتراك أي
ملكية في
الخدمات لأي
سبب كان. وإذا
أنهينا
الاتفاقية
نتيجةً
لإجراء أيٍّ
من
الانتهاكات
أو الأنشطة
غير الصالحة
من جانبك،
يجوز لنا
احتجاز
المبالغ غير
المدفوعة أو
الخصم من
حسابك. وإذا
انتهكت
الاتفاقية
أو أقدمت
شركة Google على
تعليق أو
إنهاء
حسابك، (1) فلن
يتم السماح
لك بإنشاء
حساب جديد، و(2)
قد لا يتم
السماح لك
بتحقيق دخل
من أي محتوى
على منتجات
أخرى لشركة
Google.
11-
التعويض
أنت
توافق على
تعويض
وحماية شركة
Google والشركات
التابعة لها
ووكلائها
ومُعلِنيها
من جميع
مطالبات
والتزامات
الأطراف
الثالثة
التي تنشأ
بسبب
الملكيات أو
تتعلق بها،
بما في ذلك أي
محتوى مُقدم
على
الملكيات لم
يتم توفيره
من قِبل Google، أو
استخدامك
للخدمات، أو
انتهاكك
لأيٍّ من
بنود
الاتفاقية.
ويكون
مُعلِنو Google هم
أطراف
خارجية
مستفيدة من
هذا
التعويض.
12-
الإقرارات؛
والضمانات؛
وإخلاء
المسؤولية
أنت
تقر وتتعهد (1)
بأن لديك
الصلاحية
والسلطة
الكاملة
للدخول في
الاتفاقية؛
و(2) بأنك
المالك لكل
ملكية أو
بأنك
مُخوَّل
قانونًا
للتصرف
بالنيابة عن
مالك
الملكية؛ و(3)
بأنك متخذ
القرارات
الفنية
والقرارات
المتعلقة
بالمحتوى في
ما يتصل بكل
ملكية تم
تنفيذ
الخدمات من
خلالها وأنك
تتحكم في
الطريقة
التي يتم بها
تنفيذ
الخدمات على
كل ملكية؛ و(4)
بأن Google لم تعمد
مسبقًا على
الإطلاق إلى
إنهاء – أو
بخلاف ذلك
تعطيل – حساب
AdSense تم
إنشاؤه
بمعرفتك
نتيجةً
لانتهاكك
الاتفاقية
أو نتيجةً
لنشاط غير
صالح؛ و(5) بأن
الدخول في
هذه
الاتفاقية
أو العمل
بموجبها لن
ينتهك أية
اتفاقية
بينك وبين
طرف ثالث أو
أي حقوق لطرف
ثالث؛ و(6) بأن
جميع
المعلومات
التي قدمتها
إلى شركة Google هي
معلومات
صحيحة
وحديثة.
بخلاف
ما نُصَّ
عليه صراحةً
في
الاتفاقية،
نحن لا نقدم
أي وعود بشأن
الخدمات. على
سبيل
المثال، لا
نقدم أي
التزامات
تجاه
المحتوى في
الخدمات، أو
الوظائف
المحدّدة
للخدمات، أو
ربحيتها أو
دقتها أو
توفرها أو
قدرتها على
تلبية
احتياجاتك.
ونحن نقدم كل
خدمة "كما
هي".
لأقصى
درجة يسمح
بها
القانون،
نحن نستثني
جميع
الضمانات،
سواء كانت
صريحة أو
ضمنية أو
قانونية. كما
أننا نخلي
مسؤوليتنا
صراحةً عن أي
ضمانات أو
شروط تتعلق
بعدم
الانتهاك أو
مطابقة
الأوصاف أو
الصلاحية
لغرض معين.
13-
تحديد
المسؤولية
لأقصى
درجة يسمح
بها
القانون،
باستثناء أي
التزامات
تعويض بموجب
هذه
الاتفاقية
أو انتهاكك
لأي حقوق
ملكية فكرية
والتزامات
بالسرية و/أو
مصالح
مملوكة تتصل
بالاتفاقية،
(1) لا يجوز بأي
حال أن
يُعتبر أيٌّ
من الطرفين
مسؤولاً
بموجب
الاتفاقية
عن أي أضرار
لاحقة أو
خاصة أو غير
مباشرة أو
اتعاظية أو
تأديبية
سواءً من
الوجهة
التعاقدية
أو
التقصيرية
أو خلاف ذلك،
حتى في حال
إبلاغ هذا
الطرف
بإمكانية
حدوث مثل هذه
الأضرار
وبغض النظر
عن أي إخفاق
للغرض
الأساسي من
أي تعويض
محدود، و(2)
تكون
المسؤولية
الكلية لكل
طرف بموجب
هذه
الاتفاقية
قاصرة على
المبلغ
الصافي
المستَلم
والمحتفَظ
به من قِبل
ذلك الطرف
تحديدًا في
ما يتصل بهذه
الاتفاقية
خلال فترة
الأشهر
الثلاثة
التي تسبق
تاريخ
المطالبة
مباشرةً.
ويقر كل طرف
أن الطرف
الآخر قد دخل
في
الاتفاقية
اعتمادًا
على حدود
المسؤولية
المنصوص
عليها في
نصها، وأن
تلك الحدود
هي أساس
جوهري
للعملية
التجارية
بين
الطرفين.
14-
أحكام
متنوعة
كامل
الاتفاق
والتعديلات. تمثل
هذه
الاتفاقية
كامل
اتفاقنا
الذي يتعلق
باستخدامك
للخدمات
وتحل محل أية
اتفاقيات
سابقة أو
جارية في ما
يتعلق
بموضوعها.
ويجوز تعديل
هذه
الاتفاقية (1)
كتابةً حيث
يتم توقيعها
من قِبل كلا
الطرفين
والنص
صراحةً على
تعديل
الاتفاقية،
أو (2) على النحو
المنصوص
عليه في
القسم 4، إن لم
تتوقف عن
استخدام
الخدمات بعد
تعديل Google
الاتفاقية.
التنازل.
لا يجوز لك
التنازل أو
نقل أيٍّ من
حقوقك بموجب
الاتفاقية.
المتعاقدون
المستقلون.
يكون
الأطراف
عبارة عن
متعاقدين
مستقلين ولا
تؤدي
الاتفاقية
إلى إنشاء أي
وكالة أو
شراكة أو
مشروع
مشترك.
عدم
وجود أطراف
خارجية
مستفيدة.
بخلاف ما نُص
عليه في
القسم 11، لا
تمنح هذه
الاتفاقية
أية حقوق
لأطراف
خارجية
مستفيدة.
عدم
التنازل.
بخلاف ما نُص
عليه في
القسم 5، فإن
عدم تنفيذ
أحد الطرفين
لأيٍّ من
أحكام
الاتفاقية
لا يشكّل
تنازلاً
عنه.
استقلالية
بنود
الاتفاقية.
إذا تبيّن أن
هناك بندًا
محددًا من
الاتفاقية
غير واجب
النفاذ، تظل
باقي
الاتفاقية
نافذة
تمامًا
وسارية
المفعول.
استمرار
سريان نصوص
الاتفاقية.
يستمر سريان
الأقسام 7 و9 و10
و11 و13 و14 من بنود
AdSense بعد إنهاء
الاتفاقية.
القانون
الحاكم ومحل
نظر الدعوى.
تخضع جميع
المطالبات
التي تنشأ عن
أو تتعلق
بهذه
الاتفاقية
أو الخدمات
لقانون
ولاية
كاليفورنيا
الأمريكية،
مع استثناء
تعارض قواعد
القوانين في
كاليفورنيا،
ويتم رفعها
حصرًا في
المحاكم
الفدرالية
أو محاكم
الولاية
لمقاطعة
سانتا
كلارا،
كاليفورنيا،
الولايات
المتحدة
الأمريكية،
وتوافق أنت
وشركة Google على
الاختصاص
القضائي
الشخصي في
هذه
المحاكم.
القوة
القاهرة. لن
يكون أيٌّ من
الطرفين
مسؤولاً عن
الأداء غير
الملائم
طالما كان
ذلك بسبب ظرف
خارج عن
سيطرته
المعقولة
(مثل الكوارث
الطبيعية،
والحرب أو
الأعمال
الإرهابية،
والشغب،
وظروف
العمالة،
والإجراءات
الحكومية،
وتشويش
الإنترنت).
المراسلات.
في ما يتعلق
باستخدامك
للخدمات،
يجوز لنا
الاتصال بك
لموافاتك
بتنويهات عن
الخدمة
ورسائل
إدارية
ومعلومات
أخرى. ويجوز
لك تعطيل
تلقي بعض من
هذه
المراسلات
من خلال
إعدادات
حسابك.
للحصول على
معلومات حول
كيفية
الاتصال
بشركة Google،
برجاء
زيارة
صفحة
الاتصال في
موقعنا عبر
الإنترنت.
*
*
*
15-
البنود
المتعلقة
بالخدمة
إذا
اخترت تنفيذ
أيٍّ من
الخدمات
التالية على
إحدى
الملكيات،
فأنت توافق
أيضًا على
البنود
الإضافية
المحدّدة
أدناه:


0 تعليقات